Skip to content

إضافات ترجمة ووردبريس مجانية

إضافات ترجمة ووردبريس مجانية

لأنه كان لديك من أجل تطوير عملك ، مشروعك. منذ ذلك الحين ، مررت بمراحل العثور على استضافة WordPress المثالية ، و اكتساب اسم النطاق الذي تحلم به ، وإنشاء محتوى مقنع. الآن ، هل تريد الوصول إلى جمهور دولي؟ سيساعدك المكون الإضافي المجاني لترجمة WordPress في الحصول بسرعة على موقع ويب متعدد اللغات دون تكاليف إضافية. لقد قمنا بتجميع قائمة إضافات ترجمة ووردبريس مجانية التي قد تكون مناسبة لك.

إضافات ترجمة ووردبريس مجانية

Weglot Translate

يتيح لك هذا المكون الإضافي الحصول على موقع متعدد اللغات بسهولة وسرعة ، ويحتوي على أكثر من 100 لغة. سيوفر لك واجهة يمكنك من خلالها تحرير ترجماتك أو التعاقد معها من الباطن لضمان جودة الترجمة. نظرًا لأنه يحترم أفضل الممارسات التي توصي بها Google للمواقع متعددة اللغات ، فإنه يروج للإشارة إلى منشوراتك. بالإضافة إلى ذلك ، يتوافق Weglot Translate مع جميع السمات والإضافات. يتوفر هذا المكون الإضافي في إصدار مجاني للمواقع الصغيرة ويقدم لغة ترجمة واحدة فقط.

Transposh

يسمح بالترجمات التلقائية ولكن مع ميزة القدرة على تحريرها يدويًا من الجزء العام من موقع الويب. يتميز بترجمة الويب لما يصل إلى 82 لغة وهو متوافق مع أي مكون إضافي من WordPress.

GTranslate

يستخدم هذا البرنامج المساعد تقنية ترجمة Google. بمجرد التثبيت والتهيئة على صفحة عناصر واجهة مستخدم WordPress الخاصة بنا ، يجب أن نضيفها إلى العمود الجانبي. بعد ذلك ، يمكننا ترجمة أي صفحة على موقعنا تلقائيًا. يوفر هذا المكون الإضافي الخيار المدفوع لمراجعة الترجمات وترجمة عناوين URL وما إلى ذلك.

MultilingualPress

البرنامج المساعد المجاني في إدارة المواقع المتعددة ، يحتفظ MultilingualPress بدعمه للوصول المدفوع. يتيح لك هذا المكون الإضافي ، المصمم بالكامل لـ WordPress ، الاستفادة من الترجمات التلقائية للمحتوى دون الحاجة إلى تغيير المواقع. هل تحتاج إلى إضافة لغة جديدة؟ لا شيء أسهل! فقط كرر في الموقع الفرعي وقم بتعيين اللغة الجديدة.

WPGlobus

مكون إضافي مجاني لترجمة WordPress لموقعك على WordPress. يوفر واجهة ترجمة سهلة متوافقة مع المكون الإضافي Yoast SEO. على عكس المكونات الإضافية الأخرى ، ستتم الترجمة يدويًا. ومع ذلك ، يمكنك إضافة عدة لغات في نسخته المجانية وحتى توسيع الوظائف بفضل الإضافات المجانية المتنوعة.