Skip to content

قوالب مجانية ووردبريس للتجارة الإلكترونية

 قوالب مجانية ووردبريس للتجارة الإلكترونية

هل أنت جاهز لإطلاق متجرك عبر الإنترنت باستخدام WordPress وكل ما تحتاجه هو سمة WordPress للتجارة الإلكترونية المجانية لمتجر أحلامك؟ الآلاف من قوالب WordPress موجودة. لتوفر على نفسك عملية بحث طويلة ومملة ، ابحث أدناه عن مجموعة مختارة من قوالب مجانية ووردبريس للتجارة الإلكترونية.

قوالب مجانية ووردبريس للتجارة الإلكترونية

Neve

Neve هو موضوع WordPress معروف بسرعته. يوفر أداءً ممتازًا ، وهو معيار مهم لموقع التجارة الإلكترونية. وبالمثل ، فهو سهل الاستخدام للغاية. تسهل أيضًا العديد من العروض التوضيحية الجاهزة للاستخدام البدء. إن قابليته للتكيف مع أي وسيط عرض مفيد للغاية. سواء على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي ، فسيتم تقديم الموقع بشكل جيد دائمًا. من ناحية التصميم ، تتيح لك الصفحة الرئيسية جيدة التنظيم تقديم منتجات المتجر الأكثر شيوعًا بشكل أفضل. إذا أعجبك ، فيمكنك الترقية إلى الإصدار المدفوع للاستفادة من الميزات الإضافية.

Sydney

الثقة هي مقياس رئيسي بين العديد من العملاء ، ولسبب وجيه – فهي تؤثر بشكل مباشر على ما إذا كنت تجري عملية بيع أم لا. يجب أن تمتد هذه الثقة أيضًا إلى اختيارك للموضوع. سيدني هي المرشح الأوفر حظًا منذ فترة طويلة في هذا الصدد. ستعرف أن الدليل الاجتماعي هو “ختم امتياز” افتراضي داخل التجارة الإلكترونية. نظرًا لهذا ، فإن إنشاء تخطيط سيدني موصى به رسميًا بواسطة Elementor. يتم أيضًا تضمين المكون الإضافي الخاص ببناء صفحة السحب والإفلات ، مما يعني أنك تحصل على مجموعة من أدوات إنشاء المواقع الرائدة في فئتها تحت تصرفك. إذا كنت تتطلع إلى البدء بسرعة ، فإن سيدني تقدم عمليات استيراد بنقرة واحدة لعروضها التوضيحية – وهذا أمر رائع إذا كنت ترغب في أن يبدأ متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك من قاعدة صلبة. هناك عدد من الميزات المفيدة والموفرة للوقت المضمنة في سيدني أيضًا ، مثل الاستعداد الكامل للترجمة ومجموعة من خيارات السمات القوية. يتم تقديم كل هذا مجانًا ، على الرغم من توفر إصدار متميز. بشكل عام ، يمكن لسيدني تلبية احتياجاتك عندما يتعلق الأمر باختيارك لموضوع التجارة الإلكترونية. يحتوي على العديد من الميزات الرائعة ويوفر قوة المكون الإضافي Elementor تحت الغطاء. علاوة على ذلك ، فهو مجاني تمامًا – يستحق أن يدور في كتاب أي شخص!

Astra

يصف موضوع Astra نفسه بأنه أسرع موضوع لـ WordPress وعندما يتعلق الأمر بمواقع التجارة الإلكترونية ، فإن السرعة مهمة للغاية. بعد كل شيء ، لا أحد يريد الانتظار لتحميل الصفحة قبل أن يتمكنوا من البدء في التسوق لمنتجاتهم المفضلة. الشيء الآخر الذي يجعل Astra فريدًا هو أنه يعمل بشكل رائع مع المكونات الإضافية لمنشئ الصفحات مثل Elementor مما يعني أنه يمكنك بسهولة إنشاء تخطيط فريد لمتجرك باستخدام واجهة السحب والإفلات. من السهل أيضًا تخصيص المظهر ويمكنك تغيير الألوان والخطوط وإضافة شعارك الخاص والمزيد. لا تنس أنه يمكنك أيضًا تخصيص عناصر متنوعة باستخدام المكون الإضافي لـ Elementor page builder بحيث تكون خيارات التخصيص عديدة مع هذا المظهر. Astra هي أيضًا صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين وجاهزة للترجمة وجاهزة للوصول. بالإضافة إلى جميع الميزات المذكورة أعلاه ، يدعم Astra theme القائمة الضخمة بالإضافة إلى الرؤوس الشفافة.

GeneratePress

GeneratePress عبارة عن سمة WordPress رائعة للتجارة الإلكترونية يمكن استخدامها لإعداد أي نوع من المتاجر عبر الإنترنت تقريبًا بسرعة. الشفرة صلبة وخفيفة الوزن ، مما يعني أن موقعك محسّن للسرعة والأداء. هذا الموضوع يتخلى عن jQuery لصالح Javascript نقية للحفاظ على تحميل الأشياء بشكل أسرع. يضمن تصميم المظهر أيضًا إمكانية الوصول إلى الموقع الذي تنشئه باستخدامه ، مما يعني أنك ستصل إلى جمهور أوسع. يمكنك إكمال أي تخصيص تريده على هذا الموضوع ، بما في ذلك إجراء تعديلات على الألوان والطباعة وعناصر التصميم المختلفة. يمكنك أيضًا التحكم في التخطيط الأوسع ، بما في ذلك الهوامش والأشرطة الجانبية والتذييلات والحشو. GeneratePress متوافق مع أكثر الإضافات شعبية منشئ الصفحات ويعمل مع عدد من الخطافات والمرشحات لتوسيع وظائف التجارة الإلكترونية الخاصة به. خاصة بالنسبة للموضوع المجاني ، يقدم GeneratePress أكثر من كافٍ.

Storefront

موضوع WordPress مثالي آخر لـ Woocommerce. منتج من مطور WooCommerce WooThemes ، مؤلف العديد من السمات عالية الجودة ، ومن بينها Storefront. هذه سمة خفيفة ، خالية من التعليمات البرمجية غير الضرورية (على سبيل المثال مكون إضافي لمنشئ الصفحة). إذا دعت الحاجة إلى ميزة ما ، فما عليك سوى تثبيتها. إنه يوفر تصميمًا جميلًا بالإضافة إلى مجموعة من الصور للصور المصغرة لفئات المنتجات بالإضافة إلى معارض المنتجات. باستخدام Storefront ، يمكنك تغيير نظام ألوان صفحاتك.

قد ترغب في التحقق من مقالتنا حول الإضافات المجانية للتجارة الإلكترونية في WordPress. لنجاح موقعك ، نوصيك باختيار استضافة ويب ممتازة. لقد كتبنا أيضًا مقالًا سيساعدك في العثور على استضافة WordPress جيدة.