Skip to content

قوالب ووردبريس المجانية للمطعم

 قوالب ووردبريس المجانية للمطعم

لقد ولت الأيام التي كان الناس يذهبون فيها إلى المطعم دون أن يستفسروا عنه أولاً. ظهور التكنولوجيا يعني أنه يتعين على الجميع الرجوع إلى قوائم المطعم والأسعار وساعات العمل والمراجعات قبل الذهاب إلى هناك. لذلك سيكون من المؤسف أن تفقد العملاء لأنه ليس لديك موقع على شبكة الإنترنت.
يتيح لك WordPress إنشاء موقع ويب بسرعة دون لمس أي رمز. بالإضافة إلى قوالب ووردبريس المجانية للمطعم ، ستتمكن من عرض قوائمك ، وجمع الشهادات ، وجدولة الحجوزات ، وحتى بيع أفضل أطباقك بسهولة. تأكد من اختيار خطة الاستضافة المناسبة التي يمكن أن تدفع موقعك. يمكنك أيضًا قراءة هذه المقالة لمساعدتك في اختيار خطة استضافة WordPress الخاصة بك.

ثيمات ووردبريس WordPress المجانية للمطعم

Rosa Lite

Rosa Lite هو الإصدار المجاني Rosa ، أفضل قالب مطعم مبيعًا لبرنامج WordPress. للحصول على نسخة مجانية ، هذا الموضوع يفوق كل توقعات صاحب المطعم. المظهر جذاب للغاية وله مظهر رقمي جميل مصمم حسب تفضيلاتك. ركز المطورون على كل تفاصيل المنتج ليناسب مجموعة واسعة من أصحاب الأعمال الغذائية ، من المقاهي الصغيرة إلى مطاعم مفارش المائدة البيضاء رفيعة المستوى. يتميز بتصميم سريع الاستجابة وتوافق عبر المستعرضات التي تجلب الجمهور من أي جهاز ومتصفح إلى موقع الويب الخاص بك. يمنحك هذا المظهر أيضًا إمكانية عرض قائمة طعامك ووصفاتك بتصميم منزلق جذاب. يأتي مع تأثير اختلاف المنظر اللافت للنظر الذي يبقي موقعك في دائرة الضوء ويجذب انتباه الزوار. يتميز Rosa Lite أيضًا بتصميم مناسب لتحسين محركات البحث وتحسين السرعة. يساعد التصميم الملائم لكبار المسئولين الاقتصاديين موقع الويب الخاص بك على الترتيب بشكل أسرع في أي محرك بحث. من ناحية أخرى ، فإن تحسين السرعة يجعل أداء الموقع أسرع وأكثر سلاسة ويعزز تجربة المستخدم. إذا كنت على استعداد لبيع أطباقك اللذيذة من خلال موقع الويب ، فسيكون تكامل WooCommerce مع Rosa Lite مفيدًا حقًا. ستتيح هذه الميزة للزائرين طلب الطعام والدفع مباشرة من موقع الويب بنقرة واحدة فقط.

Gourmet

يعد Gourmet أحد أكثر موضوعات WordPress المجانية إثارة للإعجاب للمطاعم أو أي موقع ويب متعلق بالطعام. استنادًا إلى WordPress Blank Theme ، يجمع Gourmet بين الكثير من الميزات عالية الجودة لموضوع مجاني. يأتي مزودًا بحزمة Quickstart تسمح لك بتثبيت هذا المظهر وإعداده بسرعة وبدون عناء. يتضمن تخطيطًا سريع الاستجابة يدعم جميع أحجام الشاشات ويوفر تجربة مستخدم ممتازة. يحتوي الموضوع على عرض شرائح جميل على الصفحة الرئيسية يضع التركيز الضروري على الطبق الخاص بمطعمك. يدمج قسم منشور المدونة تصميمًا على غرار الشبكة تم تصميمه بعناية لتقديم أفضل تجربة للمستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Gourmet على أحد أقسام القائمة الأكثر لفتًا للنظر. يتيح لك إضافة القائمة بأكملها على غرار تنسيق الطباعة ، مما يسهل على الزائرين الانتقال من خلال قائمة الطعام الخاصة بك. يتضمن هذا المظهر أيضًا معرضًا سريع الاستجابة يسمح لك بإضافة صور شهية لأطعمتك. علاوة على ذلك ، فإن الموضوع يدمج المكوِّن الإضافي لخرائط Google. يتيح لك هذا المكون الإضافي إضافة موقعك على موقع الويب الخاص بك عبر خرائط Google ومساعدة عملائك في العثور عليك بسهولة. يمكنك أيضًا إضافة ملفات التعريف الاجتماعية والبريد الإلكتروني على موقع الويب وتعزيز وصولك التسويقي.

Foodoholic

هو موضوع بسيط ولكنه ممتع من الناحية الجمالية للمطاعم والمقاهي وأي مواقع ويب أخرى متعلقة بالطعام. تم تصميم موضوع WordPress هذا بتصميم نظيف وبسيط ليعكس الجو الأنيق لمطعمك. هذا الموضوع متعدد الأغراض سهل التخصيص وسهل الاستخدام بشكل استثنائي. يتيح لك عرض المأكولات الخاصة بك على موقع الويب بشكل لا تشوبه شائبة على جميع أجهزة التصفح. يتكيف التصميم سريع الاستجابة بطريقة سحرية مع أحجام الشاشات المختلفة ويوفر تجربة مستخدم مثالية. إنه يتألف من عدد قليل من الميزات التي تعمل بشكل كبير على موقعك ، بما في ذلك المحتوى المميز ، وشريط التمرير المميز ، ووسائط الرأس ، وقوائم الطعام ، والشهادات ، وما إلى ذلك. يعد شريط التمرير المميز للصفحة مفيدًا للغاية لإبراز الصفحات والمحتوى الجدير بالملاحظة على موقع الويب الخاص بك. يتيح لك الحصول على أعمدة من الصور والمحتوى المحدد في شريط تمرير الصفحة. وبالمثل ، يسلط المحتوى المميز الضوء على أحدث المنشورات وأكثرها شيوعًا على موقع الويب الخاص بك. كما يسمح لك بإضافة العنوان الخاص بك بالإضافة إلى العناوين الفرعية للمحتوى المميز. يقدم Foodoholic ميزة خيارات السمة القوية ، والتي تتيح لك ضبط التخطيطات ومفاتيح التبديل وتغيير الألوان والخطوط والشعار والخلفية وحتى إضافة روابط اجتماعية. علاوة على ذلك ، يتيح لك عرض الشهادات بالإضافة إلى محفظتك على موقع الويب. تساعد الشهادات في بناء الثقة بينما تتيح لك المحفظة تعزيز مهاراتك وإنجازاتك المهنية.

Receptar

هو سمة WordPress بسيطة وسريعة الاستجابة وحديثة وقابلة للتخصيص بالكامل. هذا المظهر الأنيق مستوحى من كتاب طبخ حديث. ومن ثم ، فهو يتميز بتصميم فريد من نوعه يشبه الكتاب إلى الشاشة مع صور وطباعة جميلة. يتكيف موضوع WordPress المجاني هذا ويتكيف مع أحجام الشاشات والمتصفحات المتعددة بشكل ممتاز. تم تحسين هذا الموضوع أيضًا لتحسين محركات البحث ، مما يضمن حصول مدوناتك على أقصى فائدة لترتيب أعلى في محركات البحث. يدعم هذا المظهر منشئ الصفحة Beaver Builder الذي يتيح لك تعيين خيارات التصميم العالمية لموقع الويب الخاص بك. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تخصيص خطوط وألوان صفحتك. علاوة على ذلك ، يتميز Receptar أيضًا بالمكون الإضافي Jetpack ، الذي يوفر بعضًا من أقوى الميزات لموقعك على الويب. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يشتمل أيضًا على عرض شرائح للصفحة الأولى وألوان قابلة للتخصيص وخطافات عمل Theme Hook Alliance وكود جاهز للترجمة وميزات متميزة أخرى. الصفحة الرئيسية لهذا الموضوع جذابة للغاية وتفاعلية. فهو يجمع بين تأثير المنظر الأنيق ونمط الشبكة للمشاركات والرسوم المتحركة الجميلة.

Flash

هذا هو موضوع تصميم حديث سهل الاستخدام. يوفر Flash أيضًا جميع الخيارات التي تريدها على موقعك. سواء كان شعارًا مخصصًا ، أو قائمة ، أو قسم مدونة ، وما إلى ذلك. من ناحية أخرى ، تعد واحدة من أفضل السمات المجانية أداءً بفضل المكون الإضافي Flash Toolkit ، الذي يتكامل معه.