Skip to content

قوالب ووردبريس مجانية من صفحة واحدة

قوالب ووردبريس مجانية من صفحة واحدة

هل تبحث عن قوالب ووردبريس مجانية من صفحة واحدة؟ بفضل سمات WordPress المكونة من صفحة واحدة ، ستتمكن من إنشاء أي موقع ويب. سواء أكان موقعًا تجاريًا أو مدونة شخصية أو حتى موقعًا متعدد الوظائف ، فإن سمات WordPress المكونة من صفحة واحدة ستسمح لك بإنشاء مواقع حديثة. تحتوي غالبية السمات المكونة من صفحة واحدة على الميزات والتخطيطات المختلفة التي تريدها لموقعك. بالإضافة إلى ذلك ، ستمنحك الفرصة للبدء بسرعة كبيرة بفضل الأقسام والتخطيطات المعدة مسبقًا. إلى جانب عرض استضافة WordPress الرائعة ، فمن المؤكد أن موقعك المصمم بموضوعك المجاني سوف يرضي ، دون تكلفة إضافية.

قوالب ووردبريس مجانية من صفحة واحدة

Neve

هذا الموضوع يأتي مرة أخرى. ظهرت بالفعل في مجموعتنا المختارة من مكونات WordPress الإضافية للتجارة الإلكترونية ، Neve هي أيضًا سمة WordPress مجانية رائعة من صفحة واحدة تجعل موقع الويب الخاص بك سريعًا وسلسًا. إنه مثالي للشركات الصغيرة والوكالات والمدونات والشركات الناشئة والمستقلين و WooCommerce. نظرًا لأنه متعدد الاستخدامات ، يمكن تكييف Neve مع أي نوع من الأعمال. بالإضافة إلى ذلك ، يتكامل Neve بسلاسة مع Gutenberg وهو متوافق مع منشئي الصفحات مثل Elementor و Beaver Builder. توجد عروض توضيحية متعددة لهذا الموضوع. يمكنك استشارتهم لمعرفة أيهم يناسبك.

Integral

يجلب المظهر المتكامل كل المحتوى الخاص بك إلى صفحة واحدة ، باستخدام تأثيرات المنظر لجذب الانتباه وبعض الرموز الأنيقة والصور المميزة لمجموعة كاملة. يقدم هذا الموضوع تصميمًا بسيطًا للشركات الصغيرة والوكالات وأصحاب الأعمال الحرة ومواقع التصوير الفوتوغرافي. يجعل نظام الألوان الجميل العلامة التجارية لشركتك أسهل في تحقيقها ، بينما تدعم الخلفيات والعناوين المخصصة الصور عالية الدقة التي تتعلق بعملك. اختر بين عمود أو عمودين ، أو ضع في اعتبارك جعل بعض صفحاتك كاملة العرض. يعمل الموضوع بشكل جيد مع التجارة الإلكترونية أو الأعمال التجارية التقليدية ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكنك إنشاء محفظة أو التكامل مع مكون إضافي مثل WooCommerce. يمكن لأدوات الترجمة تبديل النص الخاص بك إلى لغة مختلفة ولديها وظائف مدونة جذابة ، إذا كنت ترغب في إضافة واحدة إلى موقعك.

Flash

هو موضوع WordPress مجاني آخر من صفحة واحدة يستحق اهتمامك. هذا الموضوع متعدد الأغراض في تصميمه ووظائفه ، مما يجعله اختيارًا ممتازًا للشركات من جميع الأنواع. يأتي مزودًا بالعديد من العروض التوضيحية المعدة مسبقًا والتي يمكنك تثبيتها بنقرة واحدة تناسب مجموعة متنوعة من المنافذ. في الواقع ، يأتي مع ThemeGrill Demo Importer Plugin ، المصمم لجعل تثبيت تصميم جديد لهذا المظهر أمرًا سريعًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أن مظهر الفلاش سهل للغاية للتخصيص بشكل أكثر عمقًا إذا دعت الحاجة إلى ذلك. يعتمد على المكون الإضافي SiteOrigin Page Builder و Flash Toolkit لإجراء تغييرات أكبر في التخطيط. بشكل عام ، إنه سهل الاستخدام وبديهي ويتضمن دعم WooCommerce ، لذا فإن إضافة عنصر التجارة الإلكترونية يعد أمرًا سهلاً.

Rife

تحقق من سمة Rife إذا كنت تريد مظهرًا سريعًا وسهل الإعداد ، مع سبعة عروض توضيحية جميلة يمكنك استيرادها بنقرة واحدة. يحتوي الموضوع على مساحة كبيرة لعرض خدماتك ومهاراتك وقطع محفظتك وشهاداتك حتى تتمكن من بناء الثقة مع زوارك وعملائك المحتملين. يمكنك تخصيص الألوان والخطوط والجوانب المرئية الأخرى لموضوعك لإنشاء مظهر فريد لموقعك على الويب. نظرًا لأن Rife مدمج مع المكون الإضافي Elementor ، يمكنك الوصول إلى بعض الميزات الرائعة مثل شبكات النشر ، وشريط تمرير سريع الاستجابة ، وتأثير الكتابة الذي يمكن أن يساعد في جذب الانتباه إلى الرؤوس في أي قسم من صفحتك. يتكامل المظهر أيضًا مع WooCommerce و ملحق WPML.

OnePress

يعد موضوع OnePress WordPress عرضًا شائعًا آخر من صفحة واحدة. يعمل المظهر الإبداعي والمرن بشكل جيد للمحافظ والشركات والفنانين والمزيد. هذا تصميم أنيق ومتوافق مع WooCommerce. هذا يعني أنه يمكنك البدء في بيع العناصر من خلال موقع الويب الخاص بك وتوصيل معالج الدفع لجلب الأموال لجهودك. توفر القائمة المخصصة وظائف قوية لتوجيه الأشخاص من خلال موقع الويب الخاص بك بطريقة معقولة. ينتقل الشعار إلى الأعلى ، بينما يتوفر رأس مخصص كبير لتحميل صورة عالية الدقة بما في ذلك بعض الأزرار والنصوص المثيرة للاهتمام لدفع الأشخاص إلى أماكن أخرى على موقعك. قالب OnePress WordPress جاهز تمامًا لإجراء الترجمات ، لذلك إذا جاء بعض الأشخاص إلى موقعك ممن لا يستطيعون التحدث بلغتك ، فلا يزال بإمكانهم فهم ما تقوله. كل هذه الميزات في الاعتبار ، يعد موضوع OnePress خيارًا رائعًا بدون بطاقة سعر.

OnePage

OnePage هو سمة أصلية ومذهلة من صفحة واحدة من النظرة الأولى. بفضل طبيعته التفاعلية ، سيحافظ زوار موقعك على نفس التجربة على جميع الوسائط الرقمية المستخدمة. كل شيء في مكانه لتسهيل التحسين والتخصيص. سواء كانت ألوانًا أو خطوطًا أو جوانب أخرى من موقعك ، سيكون لديك أدوات ووظائف تحت تصرفك لتخصيصها.

Sydney

سيدني ، موضوع قوي ومجاني ، يسمح للشركات وأصحاب الأعمال الحرة بإنشاء تواجد على الإنترنت بسرعة. بالإضافة إلى كونها متوافقة تمامًا مع Elementor ، فإن سيدني قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. يعد التحكم في اللون والتخطيط وتحميل الشعار والتنقل الثابت بعض التخصيصات المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا المظهر جميع اللبنات الأساسية اللازمة لإنشاء موقع جذاب بسرعة.

One Page Multipurpose

يعد One Page Multipurpose موضوعًا مجانيًا للأغراض العامة مكون من صفحة واحدة لإنشاء مواقع ويب رائعة المظهر. يأتي هذا المظهر بميزات قوية لتصميم موقع ويب رائع لمواقع الأعمال والمتاجر عبر الإنترنت وحتى المواقع الشخصية. بالنسبة للموضوع المجاني ، فإنه يتمتع بخصوصية وجود أداة تخصيص مباشرة. يأتي هذا المظهر مع شريط تمرير سريع الاستجابة بتصميم أنيق وأنيق. يدعم المظهر أيضًا أداة السحب والإفلات للمحتوى ، بالإضافة إلى قسم Woocommerce إذا كنت ترغب في إعداد متجر على الإنترنت.

Hestia

Hestia هو موضوع ووردبريس حديث مجاني من صفحة واحدة للمحترفين. إنه مناسب للشركات المبتكرة والشركات الناشئة والمتاجر عبر الإنترنت وأيضًا المستقلين. إنه يوفر مظهرًا نظيفًا ومدونة أو صفحة أخبار وتذييلًا في شكل عنصر واجهة مستخدم. وبالمثل ، فهو متوافق مع منشئ الصفحة Elementor. كما أنه يتكيف مع جميع الوسائط الرقمية.

Business One Page

سمة WordPress الأصلية المجانية المكونة من صفحة واحدة مناسبة لأي عمل يرغب في الحصول على موقع ويب جميل ونظيف واحترافي وسريع الاستجابة. بالنسبة لموقعك المستقبلي ، فإنه يوفر أدوات لتضمين أقسام مختلفة. على وجه الخصوص ، أقسام الشهادات والخدمات والفريق وما إلى ذلك. لتقديم عملك بشكل صحيح من خلال موقع الويب الخاص بك.

OnePage Parallax

يعرض OnePage Parallax جميع الميزات الأساسية لموقع الويب الخاص بك على الصفحة الرئيسية. يسمح للزائرين بالحصول بسهولة على جميع المعلومات حول عملك في صفحة واحدة. هذه سمة WordPress احترافية سريعة الاستجابة واستثنائية لموقعك المستقبلي. أبقى مصممو هذا الموضوع في اعتبارهم بساطة التصميم عند التصميم.