Skip to content

مكون إضافي مجاني لأمان ووردبريس

مكون إضافي مجاني لأمان ووردبريس

هل تبحث عن مكون إضافي مجاني لأمان ووردبريس WordPress المجاني الخاص بك؟ تحقق من اختيارنا لأفضل المكونات الإضافية أدناه.

أهمية مكون إضافي للأمان

يعد WordPress أكثر أنظمة إدارة المحتوى شيوعًا واستخدامًا. بسبب هذه الشعبية ، فهي تتعرض للهجوم من المتسللين على أساس يومي. إنهم يبحثون باستمرار عن ثغرات أمنية يمكنهم استغلالها لإلحاق الضرر بالمواقع الإلكترونية ذات التأمين الضعيف. بعد استغلال الثغرة الأمنية ، يمكن للمهاجم:

  • سرقة بياناتك السرية وبيانات عملائك ، بما في ذلك التفاصيل المصرفية.
  • كشف أو نشر معلومات خاصة بزوار هذا الموقع أو صور أو عناوين خاصة على سبيل المثال.
  • أدخال البرامج الضارة التي ستؤثر على زوار الموقع المعني.
  • تحرير محتوى موقعك.
  • حذف الموقع بكل بساطة.

هذه الهجمات ، إذا نجحت ، تكون مكلفة للغاية للشركة ، وتؤثر أيضًا على صورة العلامة التجارية أو الموقع. وبالمثل ، عادة ما يكون إصلاح العطل مكلفًا ويستغرق وقتًا طويلاً. لهذا السبب ، من الأفضل أن تكون آمنًا وليس آسفًا ، مما يجعل موقع الويب الخاص بك آمنًا قدر الإمكان.

للقيام بذلك ، هناك العديد من المكونات الإضافية للأمان لموقع WordPress الخاص بك والتي توفر مستوى ممتازًا من الأمان. تجدر الإشارة إلى أن المكونات الإضافية يمكن أن تكون غير متوافقة مع بعضها البعض. إذا كنت ترغب في تثبيت أكثر من واحد ، فيرجى إجراء البحث أولاً. فيما يلي اختيارنا ، يمكنك اختيار مكون إضافي مجاني لأمان ووردبريس WordPress الذي يناسبك. أفضل ملحقات أمان مجانية.

Sucuri

هذا هو البرنامج المساعد الأمني ​​الأكثر شيوعًا في WordPress. إنها منصة أمان مجانية رائعة. ومع ذلك ، فإن نسخته المدفوعة أكثر قوة وممتازة. إنه يحمي من الهجمات الشائعة مثل حقن SQL و XSS. بالإضافة إلى هذه الحماية ، تقوم Sucuri بمراقبة وتسجيل أنشطة الموقع حيث توجد. لذلك ، لن يمر أي إجراء على ملفات WordPress أو الإضافات أو المظهر الخاص بك دون أن يلاحظه أحد أمامه. كما أن له خصوصية إخبارك في حالة إدراج موقعك في القائمة السوداء.

Shield Security

هذا مكون إضافي مجاني ولكنه قوي جدًا وشائع للأمان لموقع WordPress الخاص بك. يوفر بعض الحماية الأساسية إلى جانب خيار التنظيف والمسح المناسب. تحتوي لوحة القيادة الخاصة بالمكوِّن الإضافي نفسه على طريقة شيقة للغاية لإظهار عدد عمليات الاقتحام المحتملة التي تم حظرها. كما أنه يسلط الضوء على التهديدات الأمنية المحتملة على موقع الويب الخاص بك بحيث يمكن اتخاذ أي إجراء مطلوب على الفور. ناهيك عن أنه ربما يكون أحد مكونات الأمان الإضافية عالية التصنيف المتوفرة في مستودع WordPress.org. قد يكون الإشعار المستمر مزعجًا ، لذا فهو يقوم في الغالب بأتمتة جميع وظائفه المطلوبة في الخلفية ويحول المكون الإضافي إلى صامت قدر الإمكان عن طريق إبقاء الإخطار والتحذير للمستخدمين فيما يتعلق بالمشكلات إلى الحد الأدنى. أصبحت عملية الإعداد أسهل من أي وقت مضى لأنها تأتي مع معالج تكوين سهل للتعليمات الإرشادية.

Defender

يتميز Defender بأمان WordPress متعدد الطبقات وبسيط للغاية. يبدأ كل من الإصدار المجاني والإصدار المحترف بقائمة من أكثر تقنيات التقوية فعالية للترقية الفورية إلى أمان WordPress الخاص بك. يمكنك إجراء عمليات مسح مجانية تتحقق من WordPress بحثًا عن تعليمات برمجية مشبوهة. تقارن أداة فحص Defender تثبيت WordPress الخاص بك مع الدليل ، وتبلغ عن التغييرات وتسمح لك باستعادة الملف الأصلي بنقرة واحدة. كما أنها توفر إصدارًا احترافيًا يتضمن نسخًا احتياطية سحابية مع تخزين عن بعد بسعة 10 غيغابايت ، وسجلات تدقيق لمراقبة التغييرات ، وعمليات مسح أمان آلية ، ومراقبة القائمة السوداء. سيساعدك خبراؤهم في تنظيف موقع تم الاستيلاء عليه.

MalCare

يُعرف MalCare بأنه أحد أقوى المكونات الإضافية للأمان وأكثرها شمولاً في WordPress. يكتشف ويزيل البرامج الضارة بشكل أسرع من أي مكون إضافي آخر موجود في السوق. فهو لا يقوم فقط بتنظيف موقع تم الاستيلاء عليه تلقائيًا ولكنه يمنعه أيضًا من التعرض لمزيد من الاختراقات الأمنية. تحجب ميزة حماية تسجيل الدخول وجدار الحماية أي عناوين IP مشبوهة أو أنشطة ضارة دون تمزيق موارد الخادم. يحتوي على أداة إزالة البرامج الضارة الأولى من نوعها بنقرة واحدة والتي تكاد تلتقط أي برامج ضارة تحت الرادار. كما أنه يخفف من الحاجة إلى توظيف أي متخصص أمني لأية أخطاء صغيرة حيث يمكن لأي شخص تشغيله. أحد الأشياء الجيدة فيه هو أن كل عمل مسح يتم تشغيله يتم إجراؤه في نهاية Malcare ونتيجة لذلك لا توجد فرصة للتأثير على سرعة موقعك أو أدائه.

Wordfence

يمنحك هذا المكون الإضافي الكثير من ميزات الأمان الرائعة لموقع WordPress الخاص بك دون أي تكلفة. يمكنك استخدامه على أي عدد تريده من المواقع. من بين أشياء أخرى ، يسمح لك بمراقبة جميع الزيارات ومحاولات الاتصال إلى موقعك. يضاف إلى ذلك وظيفة التتبع والتنبيه في حالة وجود كلمة مرور متصدعة. لذلك يمكنك تغييرها بسرعة إلى كلمة مرور أكثر قوة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحد من عدد محاولات تسجيل الدخول الفاشلة ، وبالتالي حماية الموقع من هجوم القوة الغاشمة.

الخاتمة

يوصى بشدة أن تأخذ أمان موقع WordPress الخاص بك على محمل الجد. يعني أيضًا تطبيق تقنيات الأمان على موقع WordPress واختيار استضافة ويب رائعة.