Skip to content

قوالب ووردبريس مجانية لسيرة ذاتية

قوالب ووردبريس مجانية لسيرة ذاتية

هل تبحث عن قوالب ووردبريس مجانية لسيرة ذاتية؟
سيسمح لك موقع لسيرتك الذاتية بالحصول على رؤية وإعطاء قيمة لملفك المهني. وبالمثل ، سيكون موقعك موضوع مورد يسهل الوصول إليه يمكنك بسهولة إعادة توجيه جهات الاتصال الخاصة بك ومسؤولي التوظيف المحتملين. بفضل سمة WordPress CV التي اخترتها ، يمكنك بسهولة وبسرعة تصميم موقع سيرتك الذاتية على الإنترنت. لن تحتاج إلى أي معرفة فنية.
من أجل استخدام هذه السمات ، ستحتاج أولاً إلى اسم النطاق ، استضافة WordPress جيدة. إذا كانت استضافة الويب الخاصة بك لا تأتي مع WordPress مثبت مسبقًا ، يمكنك متابعة مقالتنا حول تثبيت WordPress للقيام بذلك. عندما يكون كل شيء جاهزًا ، يمكنك اختيار أحد الموضوعات من اختيارنا لتمييز جمهورك.

قوالب ووردبريس مجانية لسيرة ذاتية

Suffice Portfolio

هي سمة WordPress إبداعية ومجانية متعددة الأغراض تسمح لك ببناء سيرة ذاتية تفاعلية ومهنية عبر الإنترنت ومحفظة أعمال في أي وقت من الأوقات. يأتي مزودًا بأقسام محددة مسبقًا لإدراج التعليم السابق والمهارات والخبرات وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين هذا الموضوع بسرعة ، مما يمنحك وقت تحميل أسرع. باستخدام أفضل سمة استئناف WordPress مجانية ، يمكنك عرض شهاداتك وقوائم العملاء والجداول الزمنية التي تساعد على إضافة المصداقية إلى سيرتك الذاتية عبر الإنترنت بسلاسة. ويمكنك بسهولة استخدام أي من العروض التوضيحية للمبتدئين لأنها تدعم خيار الاستيراد التجريبي بنقرة واحدة.

McLuhan

هو خيار ممتاز آخر لإنشاء سيرة ذاتية ذات مظهر احترافي ومحفظة عبر الإنترنت. تعد الخطوط النظيفة والتصميم المتمحور حول النص من العوامل الرئيسية في سمة استئناف WordPress المجانية هذه. بالإضافة إلى ذلك ، يعد استخدام قائمة الشريط الجانبي الثابتة الملونة إضافة رائعة لهذا المظهر. علاوة على ذلك ، يمكنك بشكل فردي تغيير خيارات الألوان للشريط الجانبي وتهيئة نوع القائمة التي تريدها. كما أن McLuhan جاهز تمامًا لتطبيق Gutenberg ، لذا من السهل نسبيًا ترتيب وإنشاء محتوى جديد لسيرتك الذاتية بطريقة لافتة للنظر.

My Resume

سيرتي الذاتية عبارة عن سمة مبنية بشكل إبداعي وذات مظهر عصري تعمل بشكل استثنائي كسيرة ذاتية أو موقع ويب للمحفظة الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تكامل الوسائط الاجتماعية نشر محتوى موقع الويب الخاص بك على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية. يمكنك أيضًا جعل محفظتك أكثر جاذبية لأنها تأتي مع شريط تمرير مختلف وميزة خلفية مخصصة. ومن ثم ، فهو سمة استئناف رائعة في WordPress مع كل ميزة لعرض عملك ووصف رحلتك بشكل احترافي.

CWW Portfolio

عبارة عن سمة سيرة ذاتية شخصية مجانية بسيطة وموثوقة في WordPress مناسبة لإنشاء محفظة شخصية للعاملين لحسابهم الخاص ، والكتاب ، وخبراء تحسين محركات البحث ، ومطوري الويب ، وما إلى ذلك ، وبالتالي ، فهي تقدم 7 أقسام جميلة للصفحة الرئيسية مثل الشعار الرئيسي ، عني ، CTA ، الخدمة قسم ، جهة اتصال ، إلخ. تتيح لك ميزته الفريدة إنشاء تأثير قائمة تمرير من صفحة واحدة حيث يمكنك أيضًا إضافة صفحات داخلية متعددة وفقًا لحاجتك. إلى جانب ذلك ، يأتي مزودًا بخيارات ألوان غير محدودة وطباعة متقدمة – مما يتيح لك إنشاء موقع ويب للمحفظة يناسبك ويناسب عملك بشكل أفضل.

Vcard CV Resume

عبارة عن سمة WordPress متعددة الوظائف يمكنك استخدامها لإنشاء محفظة شخصية ، وسيرة ذاتية ، وسيرة ذاتية عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك ، إنها سمة نظيفة وجاهزة لشبكية العين تستخدم التكنولوجيا الحديثة لعرض معلوماتك وتفاصيلك المتعلقة بعملك من الناحية الجمالية. كما يوفر العديد من أزرار Call-To-Action (CTA) التي تعزز من تفاعل موقعك. بدون شك ، هذا هو أفضل قالب استئناف WordPress مجاني يحتوي على تصميم قائم على Bootstrap – مما يجعل تحميل موقع محفظتك الإلكترونية سريعًا وآمنًا وموثوقًا.

OceanWP

OceanWP هو أيضًا موضوع WordPress للأغراض العامة ، وهو مخصص أيضًا للسير الذاتية والمدونات الشخصية. هذا موضوع شائع جدًا ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى مرونته وتوافقه مع جميع الإضافات الشائعة لبناء الصفحات. وبالمثل ، يمكن ترجمتها إلى عدة لغات.